قضايا الشركات التجارية


قضايا الشركات التجارية

تستقطب دولة الإمارات العربية المتحدة أعداداً هائلة من الاستثمارات الأجنبية والإقليمية كل عام، وتقدم تسهيلات استثمارية متعددة لجميع إجراءات تأسيس الشركات التجارية بمختلف أنواعها. وقامت الدولة في الآونة الأخيرة بتشريع قانون الشركات التجارية الحديث ليتواكب مع التطور الاقتصادي. ونحن في مكتبنا نقوم بتقديم الخدمات القانونية التي تخص قضايا الشركات وإعداد لوائح الدعاوي الخاصة بها والمدافعة والمرافعة أمام المحاكم للوصول إلى أفضل النتائج الممكنة من خلال المعرفة التامة بقانون الشركات التجارية والإلمام بما هو جديد في هذا المجال

ويعد النشاط التجاري في دولة الإمارات العربية المتحدة  ذا طبيعة خاصة وأساسية لإقتصاد الدولة، وتعتبر الخدمات القانونية في المجال التجاري من أهم المجالات التي تقوم بها مؤسستنا وذلك من خلال تمثيل الشركات والأفراد بدءاً من تقديم الإستشارات القانونية بشأن النشاطات المتعددة التابعة لها إلى تأسيس الشركات بمختلف أنواعها.

تضم المؤسسة خبراء مختصين في إجراءات تسجيل وإشهار المؤسسات والشركات وصياغة عقود التأسيس الخاصة بها وملاحق تعديلها لدى الدوائر المحلية والاتحادية كالدائرة الإقتصادية والتجارة وغرف التجارة والصناعة بجميع إمارات الدولة.